منتديات عراق فري
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غوغل تحتل صدارة الشركات الأفضل سمعة و فيسبوك الرابعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alshahara



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 05/05/2011

مُساهمةموضوع: غوغل تحتل صدارة الشركات الأفضل سمعة و فيسبوك الرابعة   الخميس مايو 05, 2011 10:18 pm



أظهر استطلاع للرأي أعلنت نتائجه أمس الأول الإثنين أن شركة جوجل هي الأفضل سمعةً بين الشركات الأميركية على الإطلاق، بينما كان اسم شركة "أيه إي جي" عملاق التأمين الأسوأ سمعةً.
ووفقاً للاستطلاع الذي أجرته مؤسسة "هاريس إنتراكتيف" ، فقد جاءت عملاق البحث الإلكتروني جوجل في الصدارة متقدمةً على شركة "جونسون آند جونسون" للمنتجات الاستهلاكية التي احتلت المرتبة الثانية، بينما حلت “ثري إم” متعددة الجنسيات في المرتبة الثالثة، تلتها شركة وارين بافيت “بيركشاير هيثواي” في المرتبة الرابعة، ثم "أبل" لأجهزة الحاسوب.
واحتل قطاع التكنولوجيا الصدارة بين القطاعات المختلفة من حيث الاستحسان الشعبي، إذ أعرب نحو 75٪ من المستطلعة آراؤهم والبالغ عددهم 30 ألف شخص عن وجهات نظر إيجابية إزاء قطاع التكنولوجيا.
وجاءت في المراتب المتأخرة شركات التبغ والكابلات، بينما كانت "أيه إي جي" للتأمين التي أسهم انهيارها في التعجيل بالركود الاقتصادي الكبير هي الشركة الأسوأ سمعةً في البلاد، وكانت أقرب منافسيها شركة النفط "بريتيش بتروليوم".
وضمت القائمة أيضا شركات تكنولوجية أخرى من بينها "إنتل" (في المرتبة السادسة) و "أمازون دوت كوم" (المرتبة الثامنة) و "مايكروسوفت" (المركز السادس عشر)، و "إتش بي" (الخامسة والعشرين)، و "آي بي إم" (السادس والعشرين).
وحلت “سوني” في المرتبة الرابعة عشرة في الاستطلاع الذي أُجري قبل نشر الأنباء عن عملية اختراق البيانات الكبيرة، بينما احتل "فيسبوك" المرتبة الحادية والأربعين.[/color]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غوغل تحتل صدارة الشركات الأفضل سمعة و فيسبوك الرابعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
iraq free :: قسم عام :: اخبار منوعة-
انتقل الى: