منتديات عراق فري
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المريخ يواصل مسلسل الأهداف العكسية ويتعادل أمام بونامويا في بطولة سيكاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cr7كرستيانو



عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 07/05/2011
العمر : 27
الموقع : waseembaghdad90@yahoo.com

مُساهمةموضوع: المريخ يواصل مسلسل الأهداف العكسية ويتعادل أمام بونامويا في بطولة سيكاف   الخميس يونيو 30, 2011 10:11 pm

واصل المريخ السوداني مسلسل احراز الاهداف العكسية في مرماه وتعادل من جديد امام فريق بونا مويا الأوغندي 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن مباريات بطولة شرق ووسط أفريقيا للاندية (سيكافا) المقامة في تنزانيا .

بدأ المريخ المباراة بقوة وسيطر على مجريات اللعب وحاول في اكثر من محاولة ان يفتتح التسجيل وسط تراجع كامل للفريق الأوغندي حتى استطاع العاجي واوا باسكال من ان يسجل الهدف الاول للمريخ في الدقيقة 32 بتسديدة قوية على يسار الحارس .

ولكن لم يدم تقدم المريخ سوي 6 دقائق حتى سجل فريق بونا مويا هدف التعادل عن طريق مدافع المريخ سعيد السعودي الذي فشل في اخراج ضربة ركنية واسكنها الشباك .

وشهد الشوط الثاني أحداث مثيرة في بدايته عندما طرد الحكم لاعب المريخ بدر الدين قلق في الدقيقة 48 بعد ضربه لأحد لاعبي الفريق الأوغندي بدون كرة وسط احتجاجات من لاعبي المريخ وجهازهم الفني ليطرد الحكم الصومالي المدرب المصري للمريخ حسام البدري وأدى ذلك الى اعتارض البدري على قرار الحكم وجلس على دكة البدلاء رافضا الخروج من الملعب وطلب من لاعبيه الوقوف على خط التماس وعدم استكمال المباراة مما أدى الى ايقاف المباراة لعدة دقائق وفشلت كل محاولات الجهاز الاداري لفريق المريخ مع البدري حتى نزل أسامة عطا عضو الاتحاد السوداني وأقنع البدري بالخروج من الملعب والانصياع لقرار حكم اللقاء.

ورغم النقص العددى واصل المريخ سيطرته واضاع كل من النيجيري كليتشي والزامبي سكواها العديد من الفرص السهلة امام المرمي لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين .

بذلك رفع فريق بونا مويا رصيده الي 4 نقاط واصبح للمريخ نقطتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المريخ يواصل مسلسل الأهداف العكسية ويتعادل أمام بونامويا في بطولة سيكاف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
iraq free :: قسم الرياضة :: أخبار الكرة العراقية والعربية-
انتقل الى: